بحث الموقع

كيف تحصلين على بطن مشدودة


Close-up of woman's abs on beachمن منا لا تريد ان تحصل على هذا الخصر ، بالتأكيد انتى واحدة منهن و يمكنك الحصول على خصر مثله مع بعض التمارين و اتباع اسلوب حياة صحى












Trainer doing canoe twist exerciseتمرين تويست الزورق

الوقوف بشكل مستقيم، باستثناء القدمين. تشبيك الأصابع لإنشاء قبضة صلبة. زفير، مع أيدي متشابكة، الكتفين، والصدر إلى اليسار، وكأنك فى "زورق التجديف". رفع الركبة اليسرى في وقت واحد لأعلى وإلى اليمين. شهيق ثم العودة الى نقطة الانطلاق. زفير ثم تكرار أداء الحركة فى الجهة اليمنى، يكرر التمرين 20 مرة مع التبديل بين الجانبين.







Trainer doing cat kick exercise

ركلة القطة

تمديد االزراعين و الوقوف مع القدمين معا، مثل جناحي الطائرة. زفير، ورفع الساق اليمنى إلى الأمام والأعلى. في نفس الوقت، افردى ذراعيك إلى الأمام في مستوى الكتف وحولى العمود الفقري الخاص بك، مثل قطة. وينبغي أن تضغط السرة في اتجاه العمود الفقري.شهيق،  ثم العودة الى نقطة الانطلاق. كرر مع الساق اليسرى، بالتناوب و كررى التمرين 20 مرة.





Trainer doing pilates zip-up exercise  
الاندفاع للاعلى
الوقوف بشكل مستقيم و الكعبين معا، مع التباعد قليلا بين باقى القدمين حتى اصابع القدم. اعقدى ذراعيك معا تحت الذقن كما فى الصورة. زفير، اضغط بذراعيك لأسفل، وحافظى على ابقاء اليدين والذراعين قريبة جدا من الجسم. في وقت واحد، ارفعى كعبك من الأرض على أطراف أصابعك. انتظرى لمدة ثانيتين على هذا الوضع، شهيق ثم العودة الى نقطة الانطلاق.كررى التمرين 20 مرة.



Woman doing sit-ups on exercise ballتمارين البطن

تمرين البطن من اهم التمارين لتحصلى على بطن مشدودة، و يمكنك استخدام الكرة لتدعمى عمودك الفقرى و لتسهلى عليك مشقة التمرين قليلا.








French fries and ketchup on a plate

راقبى نظامك الغذائى

يمكنك القيام بتمارين الخصر كما تريدين، ولكن إذا كنت قد اكتسبت الكثير من الدهون في منطقة البطن، فعليك ان تكونى حذرة بخصوص ما تأكلين. و حتى تخسرى دهون البطن، لا بد من مراقبة ماتأكليه، وزيادة نشاطك و حركتك. وبعبارة أخرى، كلى أقل وتحركى زيادة.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...