بحث الموقع

أكثر الأفلام رومانسية

George Peppard and Audrey Hepburn in Breakfast at Tiffany'sBreakfast at Tiffany's -1961

George Peppard and Audrey Hepburn

هولي هى فتاة طموحة و جارها الجديد، بول هو كاتب طموح ولا أحد منهما يبحث عن الحب الحقيقي، ولكن بين رحلات الصباح الباكر و التحديق في نافذة تيفاني، وقع الاثنين فى الحب.

 

 

 

 

 

Meg Ryan and Billy Crystal in When Harry Met Sally When Harry Met Sally -1989 

Meg Ryan and Billy Crystal

كان هاري (بيلي كريستال) وسالي (ميغ رايان) أصدقاء لسنوات. لكن هناك سؤالا يدور فى ذهنهما: ماذا سيحدث لو مارسوا الحب معا؟ - "ترى هل يفعلون أم لا"


 

 

 

Barbra Streisand and Robert Redford in The Way We Were The Way We Were -1973

Barbra Streisand and Robert Redford

على الرغم من الاختلافات في وجهات النظر والسمات (الا ان الكيمياء اوالانجذاب بين ريدفورد وسترايسند لا يمكن إنكارهفي نهاية المطاف استطاعوا التغلب على هذه الخلافات .

 

Bud Cort and Ruth Gordon in Harold and Maude

Harold and Maude -1971

Bud Cort and Ruth Gordon

هارولد هو شاب و غنى و لكنه مهووس بالموت. الا ان حياته تتغير تماما عندما يلتقي ب مود في السبعينات من عمرها و هى شجاعة ومحبة للحياة. علاقة حب غير متوازنة تتطور بين الطرفين (فهو فى ال 20 من عمره، وهى شارفت على ال 80) فالرومانسية بينهما هى عطاءلا يمكن تصديقه.

Ali MacGraw and Ryan O'Neal in Love Story

Love Story -1970

Ali MacGraw and Ryan O'Neal

يجب انتحضر مايكفيك من المناديل الورقية عندما تجلس لمشاهدة قصة حب. خاصة عندما يبدأ الفيلم برواية رايان أونيل لقصة حبه فى بداية الفيلم باختصار: "ماذا يمكنك أن تقول عن فتاة (25 عاما) توفيت وكانت جميلة ورائعة وأحبت موتسارت وباخ،؟ فريق البيتلز، و أحبتنى؟ "

 

 

Keanu Reeves and Sandra Bullock in The Lake House

The Lake House -2006

Keanu Reeves and Sandra Bullock 

كيت (ساندرا بولوك) واليكس (كيانو ريفز) قصة حب تولد من خلال الرسائل و المشكلة الوحيدة - انه يعيش في عام 2004، وهى تعيش في عام 2006. إنها فرضية غير قابل للتصديق، ولكنها قصة عاطفية لا تنسى.

 

 

 

Gregory Peck and Audrey Hepburn in Roman Holiday Roman Holiday -1953

Gregory Peck and Audrey Hepburn

اثناء قيام الأميرة آن (أودري هيبورن) التى تشعر بالملل بجولة في المدن الأوروبية، فأخيرا تحصل على طعم الحرية التى تتوق دائما اليها مع المراسل الأميركي جو برادلي (جريجوري بيك). سقط الاثنين في الحب خلال يوم واحد اثناء استكشافهما لروما. للأسف، يتفرق الاثنان فالواجب دعوهما، فيفترقا و يبقى الحب. 

 

 

 

 

Tom Hanks and Meg Ryan in Sleepless in Seattle Sleepless in Seattle -1993

Tom Hanks and Meg Ryan

سام (توم هانكس) ، وهو أرمل شاب يخطط ابنه ان يجد لابيه الحب الصادق عن طريق برنامج إذاعي . في نيويورك،آنى (شخصية ريان)تسمع البث وتتأثر كثيرا و تغرم به دون ان تراه ويترتب على ذلك اتصال بعضهما بالآخر بشكل جنونى. وعندما يلتقيان أخيرا في الجزء العلوي من مبنى امباير ستيت، يحدث الحب الحقيقي.

 

 

 

 

Julie Christie and Omar Sharif in Doctor Zhivago 

Doctor Zhivago -1965

Julie Christie and Omar Sharif

على خلفية من الثورة الروسية، دكتور زيفاجو يروي قصة يوري زيفاجو الطبيب الجراح، الشاعر، الذي يتمزق بين زوجته المخلصة أوالجميلة لارا (و التى لعبت دورها بحرفية شديدة جولي كريستي). انها معضلة قديمة: هل تختار الاخلاص والاستقرار، أو العاطفة والإلهام؟

 

 

 

 

 

 

 



 

 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...