بحث الموقع

اجمل 10 مزرارت سياحية فى لندن

 
عين لندن (London Eye)
ان ارتفاع عين لندن 135 مترا، مما يجعلها واحدة من أعلى عجلات المراقبة في العالم. و عجلة لندن تحتوى على 32 كبسولة وتحمل حوالي 10000 زائر كل يوم. أصبحت عين لندن الأكثر شعبية لجذب الزوار في المملكة المتحدة، والتى يزورها أكثر من 3.5 مليون شخص سنويا.





برج لندن(Tower of London)

وكان برج لندن مقرا لملوك وملكات انجلترا لسنوات عديدة. (وقد اصبح قصر باكنغهام مقر الاقامة الرسمي للندن السيادية في بريطانيا منذ عام 1837.)

وكان برج لندن أحد السجون، وقد سجن العديد من اشهر السجناء هناك ، بما في ذلك السير والتر رالف : حيث احتجز في البرج الدامي لمدة 13 عاما، وقد قضى السير والتر وقته فى السجن فى كتابة تاريخ العالم ( و نشر في 1614) و زراعة التبغ في برج الخضراء. و قد كان برج لندن للسجناء من الطبقات الوسطى والعليا، لذلك لا توجد زنزانات.






 
قصر باكنجهام

وقصر باكنغهام هو المقر الثانى لإقامة الملكة اليزابيث الرسمية، وقد اصبح مقر الإقامة الرسمى في لندن منذ عام 1837.










 ساحة او ميدان ترافالجار(Trafalgar Square)

وقد صمم ساحة ترافالجار جون ناش في العشرينيات من القرن التاسع عشر، وتم تشييده في الثلاثينيات من نفس القرن. و قد منع اطعام الحمام فى الميدان الآن و ذلك نظرا لانتشار المراض.








 



تيت مودرن (Tate Modern) 
تيت مودرن هومعرض وطني للأعمال الفنية الدولية الحديثة والمعاصرة منذ عام 1900 فصاعدا. افتتح المعرض في عام 2000 في محطة للطاقة المحولة على الضفة الجنوبية لنهر التيمز في موقع يعكس كاتدرائية القديس بولس. ودخوله مجاني ويعرض الفن الحديث وستجد منشآت ضخمة في قاعة التوربينات في الطابق الأرضي.





 
متحف لندن
و يضم متحف لندن وثائق تاريخ لندن من عصور ما قبل التاريخ وصولا إلى اليوم. 






 

المتحف البريطانى
و قد افتتح المتحف البريطاني في عام 1753و المتحف البريطاني يضم اكثر من 7 مليون من المقتنيات الرائعة.






 

متحف التاريخ الطبيعى (Natural History Museum)

متحف التاريخ الطبيعي هو واحد من أكبر ثلاثة متاحف في جنوب كنسينغتون. و يقام به فى كل فصل شتاء صالة تزلج على الجليد.












 



مجلس البرلمان (Houses of Parliament)
و يقع مجلس البرلمان على بعد مسافة قصيرة من ساحة ترافلجار جنوب وايت هول و البرلمان البريطانى يعد من اقدم البرلمانات فى العالم.







متحف فيكتوريا و البرت Victoria and Albert Museum (V&A)
و يقع بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم في جنوب كنسينغتون، و متحف V&A  كما هو معلوم للمواطنين المحليين ، هو متحف كبير للفن والتصميم، وتحمل قيمته الفنية أكثر من 3000 سنة من العديد من الثقافات الأكثر ثراء في العالم، بما في ذلك أشمل مجموعة من التصميم والفن البريطاني 1500-1900. فهناك تجد الأثاث ، والسيراميك، والتصوير الفوتوغرافي والنحت ، وأكثر من ذلك بكثير.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...