بحث الموقع

نصائح و اسرار لتبدى اصغر سنا

ابدئى بالبرايمر

إذا كنت من العمر ما يكفي لظهور خطوط الضحك، فالعناية بالبشرة تعطيك بشرة تبدو أصغر سنا. قد يجف الجلد ويقل سمكه مع التقدم في السن، لذلك فالمنتجات التي كانت تستعمل فقط منذ خمس سنوات تبدو بدائية تماما اليوم. و وفقا لروبن ريلاند، وهو فنان ماكياج المشاهير الذى عمل مع سيلين ديون فان البرايمر عالي الجودة قادر على تعبئة التجاعيد الصغيرة، الأمر الذي يجعلها أقل وضوحا.

التخلي عن الفونديشن السميك

اذا كنتى لا تزالي تستخدمين الفونديشن مباشرة على بشرة تظهر عليها علامات الشيخوخة، فانت على الأرجح تضيفين سنوات لمظهرك. فهذا الغطاء ال سميك يميل إلى اقتحام الشقوق العميقة، و التي تبدو أسوأ بكثير من الخطوط الدقيقة التى تحاولين اخفائها. بدلا من ذلك، ابدئى بمرطب للبشرة اولا ثم ضعى البرايمر، ثم فونديشن سائل خفيف لتحصلى على بشرة رطبة. و ريلاند يوصى بوضعه و الترتيب بلطف باستخدام اسفنجة، بدلا من فركه.



تجنبى عيون المهرج او البهلوان

ان وضع ماكياج العيون يتطلب الدقة. لسوء الحظ، فان بصرك يضعف مع تقدم العمر. واضاف "اذا كنت لا ترين جيدا، فلن يمكنك الحصول على ماكياج العيون بشكل صحيحويقول ريلاند. لتضمنى وضع مكياج العيون بشكل صحيح فالحل هو: "ان تحصلى لنفسك على مرآة مكبرة جيدة".



 اظهار رسمة و شكل العين

مع تقدمنا ​​في العمر، تتدلى الجفون، وبالتالي فهدفنا هوصرف الانتباه بعيدا عن الجفون المتدلية و جذب الانتباه نحو عيونك بشكل اكبرو الايلاينر هو المفتاح. فضعى خط رفيع على طول خط الرموش حيث تبدأ، أعلى وأسفل. وسوف يعزز هذا الشكل من العين، واظهار الرموش بشكل اسمك مع استعمال لمسة خفيفة من ظلال العيون الناعمة.



استخدام قلم للحواجب

فمع التقدم فى العمر تصبح الحواجب اقل سمكا و اكثر خفة لذلك عليكى استخدام قلما لاظهارها بشكل افضل لان الحواجب هى التى تظهر الوجه و الملامح




لا تدعى احمر الشفاه يسيل

عدد قليل من الأشياء تلفت الانتباه إلى التجاعيد حول الشفاه مثل سيلان الروج حول الشفاه. وهذا الامر يحدث لأن أحمر الشفاه هو كريم، و يميل إلى الانزلاق في أي مسافات منخفضة - بما في ذلك الخطوط حول شفتيك. و للحفاظ على احمر الشفاه من السيلان فعليك استخدام مرطب، ثم الفونديشن قبل وضع أحمر الشفاه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...