بحث الموقع

حضرى لطفلك لانش بوكس لذيذ و صحى


ان حصول أطفالك على وجبات صحية ، و خصوصا اذا كان طفلك لا يحب الخضروات يمكن أن يكون تحديا كبيرا. إذا كنتى تريدى لطفلك وجبة صحية عند الغداء فى المدرسة فحان الوقت للحصول على هذه الاقتراحات. 
ان التفكير في ما يمكنك القيام به في الليلة السابقة ، يجعل الحياة أسهل. يمكنك سلق البيض والاحتفاظ به في الثلاجة. قطع الفواكه والخضروات. وضع الفواكه والخضروات في علب بلاستيكية صغيرة ووضع البسكويت أو الرقائق في أكياس بلاستيكية.
   

 أفكار للطبق الرئيسي

    فيمكنك عمل شطائر من لحم التركى او الديك الرومى و لفها فى خبز لبنانى على شكل wrap او رول مع اضافة اوراق الخس و بعض الدريسينج الذى يفضله طفلك فيمكنك وضع الطحينة او الجبن البارميزان المبشور او المايونيز او الكاتشب و يمكن وضعه جانبا ليغمز به الطفل حيث لن هذه النكهات تباع فى اكياس صغيرة تجديها فى الاسواق


     ان الاطفال يحبون البيتزا ايضا فيمكنك خبزها لهم فى الليلة السابقة 
لصباح اسهل لكن لا تنسى ان تجعليها صحية اكثر باضافة الخضروات عليها مثل الفلفل الرومى ويمكنك اضافة قطع من الدجاج و جبن الموتزاريلا فهو غنى بالكالسيوم و يحبه الاطفال. و الاطفال ايضا يحبون شطيرة أسماك التونة أو سلطة الدجاج فيمكنك استخدام فضلات الدجاج أو الديك الرومي لجعل السندويشات الذ و اجمل


اطباق جانبية


     ي
مكنك وضع كوب بلاستيكى من الفواكه الطازجة مثل الفراولة والعنب ، وشرائح التفاح والبرتقال والموز على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك ايضا وضع بيضة مسلوقة وجبة خفيفة للبروتين كبيرة. الجبن المثلثات هو أيضا سهل و صحي وجاهزللذهاب. تحدثى إلى أطفالك وتعرفى على الأشياء المفضلة لديهم ، والسماح لهم بالخروج بالأفكار المختلفة.
 

   حلويات لذيذة

      ان  ال
حلوى قد تكون الجزء المفضل لطفلك عند الغداء ، ولكن لا تقلقى ، يمكنك تحضير حلوى صحية من شأنها أن تبقى طفلك صحى و سعيد فى نفس الوقت. فيمكنك مزج البسكويت مع الفاكهة المجففة مثل الزبيب أو التوت البري المجفف او المكسرات مثل الجوز و عين الجمل.
  


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...