بحث الموقع

هل تعانين من التوتر؟ اكتشفى معنا اسباب شعور الام بالضغط العصبى الشديد فى بعض الاحيان و كيفية احداث نوعا من التوازن

هل تشعرين بالتوتر و العصبية الشديدة ؟ هل تبحثين عن المزيد من التوازن فى حياتك؟ هل تريدين قضاء المزيد من الوقت مع زوجك او قضاء مزيدا من الوقت مع نفسك للاستمتاع بالهدوء او ممارسة هواية تحبيها؟


اذن ماهو سبب احساسك بالعصبية و التوتر الشديد و عدم وجود توازن فى حياتك؟ هناك عدة اسباب لذلك، فالحياة لها عدة جوانب منها الجانب الدينى او الروحى و الجانب الاجتماعى و العملى و لكن مع سرعة الحياة و زيادة العباء فيكون التركيز على جانب واحد فقط او جانبين على الاكثر و ترك باقى الجوانب لذلك يحدث نوع من عدم التوازن و الاحساس بالضغط .  

و لحدوث التوازن يجب الاهتمام بباقى الجوانب فلا تؤثرى جانب على الآخر، فيجب ان تقضى وقتا للترفيه عن نفسك و ممارسة هواياتك و ان تخصصى جزء من وقتك لتقضيه مع اصدقائك و احبائك فيحدث التوازن و لا تشعري بالتوتر فاذا كنت زوجة و ام عاملة فحاولى ان تخصصى عطلة نهاية الاسبوع لقضاء مزيد من الوقت مع عائلتك و مقابلة اصدقائك فى جو عائلى لطيف بعيدا عن التفكير فى عملك و اتركى الاعمال المنزلية جانبا و ابحثى عن شخص يساعدك فى هذا مثل الزوج.

واعلمى ان التوازن فى حياتك يعود بالايجاب على من حولك و عليكى اولا حيث تصبحين اكثر حيوية مما يعود بالايجاب على عملك حيث تصبحين اكثر تركيزا و اقبالا على مهامك فى العمل 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...