بحث الموقع

وضع احمر الشفاة خطوة بخطوة

  • تأكدى من أن لديكى كل شيء ، ستحتاجين بما في ذلك أحمر الشفاه ، محدد للشفاة مطابق للون احمر الشفاة ، منديلا ورقيا ، وملمع الشفاه الحمراء إذا رغبت في ذلك. تأكدى من ان شفتيك نظيفة وخالية من من اى مرطب شفاة او كريم او اى نوع من المستحضرات.           




  • قومى بتحديد شفتيك بقلم تحديد من نفس لون احمر الشفاة و حاولى الا يخرج التحديد خارج خط الشفة الطبيعي ويعتبر تحديد الشفاة قاعدة لأحمر الشفاه و يساعده على البقاء على شفتيك لفترة أطول. 


  •   قومى بوضع احمر الشفاة  ثم اضغطى بلطف شديد شفتيك معا دون فرك. فان فرك شفتيك  يمكن أن يسبب لطخة وهو اخر شئ نريده 




  •  قومى بتطبيق شفتيك على منديل ، و هذه الخطوة مهمة لنزيل الزيادة التي لن تنتهي إلا بزيادة على أسنانك في وقت لاحق. و اذا كنت قلقة حول أحمر الشفاه على أسنانك يمكنك  فتح شفتيك على شكل "O" و وضع اصبع الابهام في الفم ، ثم اضغطى بلطف شفتيك حول أصبعك ، ثم اسحبى الاصبع ببطء  وهذه الحيلة للتخلص من احمر الشفاة الزائد و منعه من تلطيخ اسنانك



  • والخطوة الأخيرة هي وضع ملمع الشفاه. ليس لديك لاستخدام شفة اللمعان ، حيث يساعد ملمع الشفاة فى حصولك على شفة لامعة كما يساعد أحمر الشفاه الخاص بك البقاء ثابت في مكانه لعدة ساعات. و لاخر مرة قومى بتطبيق الشفة العليا والسفلى ، ثم اضغط بلطف معا لتحصلى على شفاة رائعة. 



    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...