بحث الموقع

ماذا يقول حذائك عن شخصيتك

يقول الناس ان الملابس تعطى الانطباع الاول عن شخصيتك والانطباع الاول يدوم. ولكن فى الحقيقة ان الأحذية تقول مجلدات عن صاحبها وفقا لعلماء النفس فالأحذية تظهر إحساسك بالموضة و اهتمامك بنفسك

الكعب العالى
إذا كنت من محبي الكعب العالى فانت على الأرجح شخصية حيوية و استثنائية و يتوق للاهتمام به. يمكنك أن تكونى متقلبة ومدللة قليلا ولكنك فى النهاية تحصلى على ما تريدين. بالاضافة الى انك واثقة من قدراتك وجاذبيتك. ومع ذلك، فإن بعض الناس يأخذك كفتاة سخيفة وسطحية.
 





اما اذا كنتى من محبى الاحذية الفلات
فانت عادة حلوة وودية ومملة قليلا. في أعماق روحك أنت لا تزال طفله. تبدين مريحة وجذابة ولكن بالكاد تتعرفين على الغرباء بالكاد قريبة جدا لك. النساء اللواتي يغرمن بهذا النوع من الاحذيةعادة ما يكونوا من عاشقى الموضة و مغرمون بارتداء الملابس الجديدة. . ويرى الرجل هذا النوع من النساء شخصية هشة للغاية و يحتاجون للرعاية و الحنان
.




 اما محبى البوووت
شخصية أنانية بعض الشيء. لا تثق بالناس وتفضل القيام بكل شيء بنفسها. ولكن في الوقت نفسه هى ذكية وحساسة وتقلق كثيرا عن علاقاتها مع الآخرين.







اما اذا كنتى من محبى الاحذية غير التقليدية
فانت تنتمي إلى مجموعة النساء اللواتي يفضلون اخفاء مشاعرهم حتى لو أرواحهم في النيران. أنت تعرفى ما تريدين، وتحقيقن أهدافك بغض النظر عما يحدث و عن نوعية الناس من حولك.و تكونى دقيقة جدا عند اختيار صديقاتك.




المسترجلة
الفتاة التي نقطة ضعفها الأحذية الرياضيةهى من محبى السفر وتشعر بالملل الشديد للروتين مما يجعلها لا تحب البقاء في نفس المكان لفترة طويلة. تحتاج إلى أن تكون دائما بين الناس الذين يحبوها و يحترموها. و هى دائما تخفى مشاعرها.




 
 


















اعلانات ذات صلة: 






$199.00




$94.05

$89.00


للحصول على المنتج اضغطى على الصورة (ملحوظة/ الشحن مجانا)
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...